هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولالتسجيل

((انا كدة وهفضل كدة ومش هتغير عن كدة))

كاتب الموضوعرسالة
ابو رامى الغرباوى
المراقب العام ونائب المدير العام
المراقب العام ونائب المدير العام
ابو رامى الغرباوى

((انا كدة وهفضل كدة ومش هتغير عن كدة))  Empty
مُساهمةموضوع: ((انا كدة وهفضل كدة ومش هتغير عن كدة))    ((انا كدة وهفضل كدة ومش هتغير عن كدة))  Emptyالخميس يناير 20, 2011 1:17 am

((انا كدة وهفضل كدة ومش هتغير عن كدة))  726944385

القصة دى حقيقية بجد
على شان مطولش عليكم اسيبكم مع القصة0000000

القصة بتتكلم عن شابه مثل كل الشابات متطلعة الى اشراقة الحياه وبشاشتها تحب ان تكون الاولى وان تكون مميزه فى كل شىء
وليتها تكون الوحيدة بل حتى اخاها كانت تكدر علية حياتة
مش مهم اى حد فى الدنيا بل المهم ان تكون هى هى وبس وكل ما كان يشغلها هو ان تضع على وجهها كميه كبيرة من المساحيق الصاخبة لكى تبدوا أجمل واحدة فى اى مكان
تذهب له وأذا سألتها عن اى شىء عنها ترد بأجابتها الاستفزازيه وهى((انا كدة))
المهم انا وليس احد غيرى
حصلت على دبلوم فنى تجارى وكأنها حصلت على الدكتوراه وأذا سألها اى انسان عن مؤهلها تقول ان مؤهلى متميز ودفعتى متميزة وشهادتى لها تقدير خاص جدا
ولماذا كل هذا تقول عبارتها المعتادة المستفزه ((انا كدة وهفضل كدة وعمرى ما هتغير عن كدة)) وفى يوم من الايام تقدم لها شاب مسالم طيب الخلق هادى الطباع يريد الحياه
فى بساطة مع تكوين اسره صغيرة تكبر مع الوقت ولكن هى فى جعرفة تطلب التميز فى
الجهاز والعفش حتى لون الفستان والبمبونيره التى سيتم توزيعها على الناس تريدها ان تلفت نظر الناس لكى يقول الكل فلانه وبس ووسط الاهتمامات المظهريه التى تحبها البرنسيسه والتى ترغب فى اقتنائها بالمباهج التى تلفت النظر وتبهج العيون تم زفافها حتى فى الزينه التى تم تركيبها على السياره التى سيتم زفافها بها كان لها رأى شاذ
لكى يقول الناس هذه هى زفة العروسه احبت ان تقود هى بنفسها سيارة زفافها وهى بفستان العررس الابيض وعريسها يجلس الى جوارها وتم زواجها وانتهت الاحتفالات
والمهرجانات التى ارهقت والدها البسيط او الموظف الذى باع كل ما يملك عن طيب خاطر لأنها وحيدة قلبة وبأفى التقاط الانفاس وظن انة ارتاح ولم يدرى انه بدأ مرحلة جديدة بعد مضى اسبوع0000000000000
حدث للعروس نزيف دموى عرضت نفسها على الخصائى نسائى طلب منها تحاليل دمويه واشاعات مقطعية اثبتت انها مريضة
نعم مريضة
^^
^^
^^
^^
^^
^^
مريضه
^^
^^
^^
^^
^^
^^
نعم مريضه بسرطان دموى
وتبدل وجهها الوردى بشحوب 0000000 زبلت العينين الواسعتين الجميلتين الامعتين
تهدلت الشفاة التى كانت ترسم البسمه المتكبرة وجلست000000000
تبكى وتبكى لماذا تبكى ايتها العروس الجميلة
كالمعتاد اجابتها المتكبرة ((((انا كدة)))) متكبرة حتى فى سرطانها
حتى فى المرض متكبره وما زالت تبكى وهى تنتظر مراحم الله كل حين غير مدركة انها مازالت تمتلك الفرصة للعودة الى الله وان الله غفر رحيم على عبادة
يستطيع الغفران لها ولا تعلم ان الانسان تراب والى التراب يعود
حتى رحمها الله0000
الى اللقاء
مع تحياتى

((انا كدة وهفضل كدة ومش هتغير عن كدة))  Bh30.comb269578eb3

((انا كدة وهفضل كدة ومش هتغير عن كدة))
صفحة 1 من اصل 1